مراجعة ألعاب Ben 10 Alien Force – هل يجب أن تلعب سلسلة ألعاب Ben 10؟

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فربما تكون قد سمعت بالفعل عن مسلسل تلفزيوني متحرك يسمى Ben 10 Alien Force. إنه تكملة لسلسلة Ben 10 التي تم بثها على شبكة الكوميديا في وقت مبكر ، وقد لوحظ أنها مؤامرة مظلمة وناضجة. في الواقع ، هذه ليست سلسلة الرسوم المتحركة النموذجية الخاصة بك حيث لا يموت أحد ويفوز الرجل الطيب دائمًا. هناك أوقات يتم فيها القضاء على الشخصيات الجيدة بالفعل. لكن سلسلة الرسوم المتحركة ليست الشيء الوحيد الذي يجذب المشجعين في جميع أنحاء البلاد ، فقد أحدثت ألعاب Ben 10 الفضائية أيضًا ضجة كبيرة مع مجتمع العاب جدة بايكرز على الإنترنت.

تم إطلاق لعبة Ben ten Alien Force في الولايات المتحدة في نهاية عام 2008 ، ومنذ ذلك الوقت أصبحت عبادة مثل التالية. تتضمن حبكة اللعبة الشخصيات الرئيسية ، Ben و Gwen و Kevin الذين يقاتلون أسرابًا من الفضائيين والهجين الفضائيين. لكن هذه ليست مجرد لعبة أخرى من ألعاب القتال العادية ، فهي تنطوي على الإستراتيجية والتفكير أيضًا. يجب أن تكون مستعدًا للاستفادة من عقلك إذا كنت ترغب في الانتقال إلى المستويات الأصعب.

هذه إحدى الفوائد العديدة لعدد ألعاب Ben 10. لقد درس المطورون طرقًا لدمج القتال المليء بالتفكير الاستراتيجي ، وقد حققوا ذلك جيدًا. في كثير من الأحيان عندما يبذل مطورو الألعاب جهدًا لتحويل سلسلة رسوم متحركة إلى لعبة مسلية ، ينتهي بهم الأمر بالفشل. لكن المطورين من ألعاب Ben 10 Alien Force نجحوا بالتأكيد في إنشاء شيء ممتع للأطفال والمراهقين والبالغين.

علاوة على ذلك ، هناك ميزة أخرى رائعة لألعاب Ben 10 alien Force وهي أنه يمكنك لعبها بنفسك ، أو يمكنك الاستفادة من وضع اللعب متعدد اللاعبين إذا كنت تحب الاستمتاع مع أصدقائك.

شيء آخر يجب مراعاته هو حقيقة أن ألعاب Ben Ten في الأصل كانت متاحة فقط للعب على Wii و PlayStation 2 و PlayStation Portable وكذلك Nintendo DS. ومع ذلك ، مع تزايد شعبيتها مؤخرًا ، تمت إعادة إنشاء ألعاب Ben 10 alien Force على الكمبيوتر بحيث يمكنك لعبها بدون وحدة تحكم في الألعاب. إذا كنت تبحث عن تجربة سلسلة ألعاب Ben Ten على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك لعبها عبر الإنترنت مجانًا.

قبل أن تجرب عدد ألعاب Ben Ten ، تأكد من وضع جدولك جانباً لأنك على الأرجح ستلعبها طوال الليل في أي وقت. هذا هو مدى الإدمان والمرح هم!